السبت، 2 ديسمبر 2017

ليس هو ذاتُ النبيّ !

نبيّ الاسلام الذي قال ربنا عنه انه بعثه " رحمة للعالمين " يختلف تماما عن نبيّ الدماء الذي تسير على هديه جماعات القاعدة وداعش
النبيّ الذي ارسله الله " رحمة للعالمين " اتسعت رحمته لتشمل البشر أجمعين بل انها فاضت حتى وصلت الى " كل ذي كبدٍ ر طبة " كما في الحديث , أي الحيوانات ! نعم الحيوانات طالتها رحمة محمد (ص) ووصلتها وصاياه . وهذه بعضها :
فعن عبد الله بن جعفر أن النبي(ص) عندما رأى جملاً في حالة سيئة هرع اليه ومسح رأسه ثم قال " مَنْ رَبُّ هَذَا الْجَمَلِ ، لِمَنْ هَذَا الْجَمَلُ ؟  فَجَاءَ فَتًى مِنَ الأَنْصَارِ ، فَقَالَ : هُوَ لِي يَا رَسُولَ اللَّهِ ، قَالَ : " أَفَلا تَتَّقِي اللَّهَ فِي هَذِهِ الْبَهِيمَةِ التي مَلَّكَكَ اللَّهُ إِيَّاهَا "
وعن عبد الله بن مسعود ان نفراً من المسلمين انتزعوا فرخين صغيرين من أمهما الحمامة ( في الحديث : حُمرة ) فرآها النبي(ص) وهي تصدر أصواتا حزينة فرقّ لها ثم قال  ‏"‏ مَنْ فَجَعَ هَذِهِ بِوَلَدِهَا ؟ رُدُّوا وَلَدَهَا إِلَيْهَا "
وواضحٌ أن تماماً ان نبي الرحمة المهداة الذي يرقّ لحال الجمل ويُشفق على الطائر الصغير ,,, لا يمكن أن يكون هو ذاته نبي داعش والقاعدة الذي يقول " يَا مَعْشَرَ قُرَيْشٍ لَقَدْ جِئْتُكُمْ بِالذَّبْحِ" ,,,, كلا ليس هو ذات النبي ! 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق