السبت، 21 مايو 2011

ثانياً : الشفاء بالعسل

والعسلُ أثير على قلوب ادعياء "الطب الاسلامي" وهم يقولون ان فيه شفاءً من كل داء. وهم يقصدون ذلك بل ويبالغون به الى حد الهذيان. يقول احد تلك المواقع , وأنا أنقل هنا حرفياً " أظهرت أبحاث حديثة في اليابان وأسترليا بأنَّ الشفاء التام من سرطان المعدة والعظام المتقدِّم قد تمَّ بنجاح.والمرضى الذين يعانون من هذه الأنواع من السرطان، يجب أن يتناولوا ملقعة شاي صغيرة من العسل ومثلها من مسحوق القرفة ثلاث مرَّات يوميًّا لمدَّة شهر ". للاطلاع على تفاصيل انقر هنا
وانا طبعاً لا انفي ان العسل هو غذاء مفيد لجسم الانسان, كغيره من منتجات الطبيعة. ولكن كونه مفيداً للجسم في الحالات العادية شيء , وأنه دواء وعلاج لأصعب الامراض وأشدها شيء آخر تماماً ! 
بل ان بعض هؤلاء لم يتورعوا حتى عن التوصية بالعسل لعلاج مرض السكري! نعم والله مرض السكري.  وفيما يلي نقل حرفي عن موقع جهد الالكتروني : "لقد ثبت من التجارب العديدة أن مرضى السكر تنخفض نسبة السكر في دمائهم فتصبح كما في الأشخاص الأصحاء العاديين ، وذلك إذا تناولوا العسل كغذاء".
وانا أقول ان هذا نوع من الجريمة التي يرتكبها هؤلاء الذين مات لديهم الضمير بحق البسطاء من الناس ممن يريدون ان يتعلقوا بقشة للخلاص من ذلك المرض الصعب. فلو شرب مريض السكري عسلاً فسوف تسوء حالته حتماً وربما يؤدي به ذلك الى الوفاة! سيقول هؤلاء عندها: تلك مشيئة الله ولا رادّ لما اراد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق